تتنوع مظلات القماش بأنواع متعددة ومصادر متنوعة، بما في ذلك الأنواع الكورية، والألمانية، والأسترالية، والصينية، والوطنية، حيث تتمتع كل منها بمميزاتها الفريدة  ومواصفاتها الخاصة. مظلات قماش للسيارات والحدائق تفصيل وتركيب بجده

أما بالنسبة لأنواع مظلات القماش، فتشمل مظلات البولي فينيل (PVC)، ومظلات البولي كلوريد الفينيل (PVC)، ومظلات البولي إيثلين، ومظلات البولي فينيل (PVC).

يمكن تركيب مظلات البولي فينيل في مؤسستنا  للمظلات والسواتر فنون بأنواع مختلفة، حيث تتنوع هذه الأنواع من حيث الشكل، والحجم، والتصميم، والوزن، والسمك، والسعر. مظلات جده

**قماش بي في سي الألماني:**

يعتبر قماش بي في سي الألماني من بين أفضل وأجود أنواع المظلات المتاحة، حيث يتميز بقوته وتحمله لجميع عوامل الطبيعة المتنوعة، كما يتوفر بأوزان مختلفة.

أنواع المظلات القماش

قماش بي في سي الكوري

تتميز مظلات بي في سي صناعة كورية بأجمل التصاميم العصرية والأوزان المثالية، حيث يبلغ وزنها 1100 جرام وتأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات، ويتوفر أيضًا بوزن 680 جرام مع ضمان لمدة 5 سنوات.

قماش بي في سي محلي

تتوفر مظلات بي في سي محلية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، بوزن 1100 جرام وضمان يصل إلى 5 سنوات.

مميزات قماش ال بي في سي

  • يتمتع بقدرة فائقة على حجب حرارة الشمس والرياح والأمطار والأتربة.
  • يتميز بقوة عزل حرارية عالية.
  • مقاوم للرطوبة ويمنع تسريب المياه.
  • يحجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • متوفر بألوان متنوعة ثابتة مع مرور الزمن.
  • غير قابل للتشقق أو التفكك أو التلف.
  • لا يساعد على الاشتعال ومقاوم جيد للحرائق.
  • لا يحبس الحرارة ويسمح بتمرير الهواء.
  • يحجب الأتربة والغبار عن المكان.
  • سهولة التنظيف والغسيل بأي نوع من المنظفات.
  • متوفر بأسعار متفاوتة يتم تحديدها بسعر المتر المربع.

مظلات قماش البولي كلوريد الفينيل

قماش البولي كلوريد الفينيل يعتبر من بين أفضل أنواع الأقمشة المتاحة، حيث يتوفر بمجموعة متنوعة من الخامات، والأكثر انتشاراً هو النوع الألماني والكوري بسمك 1350 جرام.

و يتوفر هذا النوع بأربعة ألوان رئيسية (الرملي، الأبيض، البيج الفاتح، والبيج الداكن)، ويتميز بسمك متوسط يبلغ 950 جرام، ويتوفر بألوان تصل إلى 22 لون، ويتميز بخفة الوزن والسمك 512 جرام.

مميزات ومواصفات قماش البولي كلوريد الفينيل

  • يحجب عوامل الطقس المختلفة مثل الأمطار الشديدة، الرياح، وحرارة الشمس.
  • مزود بمواد عازلة تقاوم الحرائق، وغير قابل للاشتعال.
  • يتمتع بالقوة والمتانة، ولذلك يبلغ عمره الافتراضي حتى 10 سنوات.
  • متوفر بالصناعات الألمانية والكورية، وينتشر بكثرة في الأسواق السعودية والعربية.

مظلات قماش البولي إيثلين

قماش البولي إيثلين يتوفر بكثافة عالية وبصناعة استرالية، ويتميز بأشكال عصرية متنوعة وجذابة مثل الشكل الهرمي، والمخروطي، والقوسي، وعلى شكل الإكس. يتميز هذا النوع من المظلات بقدرته العالية على حجب الشمس والحرارة بنسبة تصل إلى 95%، كما يسمح بتمرير الهواء ويتميز بسهولة التشكيل والتطابق لشكل التصميم بكل سهولة.

ويتميز بخفة الوزن وسهولة الفك والتركيب، ويظل مقاومًا عاليًا للرطوبة، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في المناطق القريبة من البحر.

يتوفر قماش البولي إيثلين بعدة ألوان تمتاز بالثبات وعدم التأثر بعوامل الجو الخارجية. ومن أهم مميزاته قدرته الفائقة على مقاومة الحرائق والاشتعال، مما يجعله خيارًا آمنًا وموثوقًا به لتركيب المظلات في مختلف البيئات والظروف الجوية.

أسعار مظلات القماش

تتفاوت أسعار مظلات القماش بناءً على مجموعة من المعايير والمواصفات المطلوبة، حيث يتم تحديدها بناءً على النوعية والجودة للقماش المستخدم في تصنيع المظلات، سواء كانت الأقمشة مستوردة أو محلية، وتُحدد الأسعار أيضًا بناءً على السمك والأوزان والمساحة المطلوبة لتركيب المظلة، بالإضافة إلى مدة الضمان المقدمة.

نحن نقدم أسعارًا رخيصة ومتفاوتة، تتناسب مع متطلبات الجميع وتكون في متناول اليد، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعملاء المختلفين بغض النظر عن ميزانيتك، يمكننا توفير خيارات مظلات القماش التي تلبي احتياجاتك وتناسب ميزانيتك بشكل مثالي.

تركيب مظلات سيارات قماش

يتم تنفيذ وتصميم وتركيب أجمل أنواع مظلات قماش للسيارات، حيث تتوفر بأشكال عصرية رائعة وجذابة تضفي على المكان المزيد من الأناقة والفخامة والرقي.

فتتوفر مظلات للسيارات بصناعات كورية وألمانية واسترالية بجودة عالية، تتميز بالقوة والمتانة وقوة التحمل لجميع عوامل الطبيعة المختلفة مثل حرارة الشمس الحارقة، وشدة الأمطار، وسرعة الرياح، والأتربة، حيث تتوفر هذه المظلات بألوان متعددة تمتاز بالثبات وعدم البهتان أو التغير.

تتكون هياكل المظلات من الألمنيوم القوي الذي لا يصدأ، ويتم تثبيتها بأعلى مستوى من الدقة والكفاءة والاحترافية والبراعة بأيدي متخصصة، ويتم استخدام تغطيات قماش عالية الجودة تعمل على حماية السيارات من العوامل الخارجية وتساعد في تبريدها، مما يزيد من كفاءة عمل المحرك ويعمل على زيادة العمر الافتراضي للسيارة.

مظلات قماش للحدائق والجلسات الخارجية

تُصمم وتُنفذ مظلات قماش للحدائق والجلسات الخارجية بأجمل الأشكال العصرية وأرقى التصاميم الفريدة والمبتكرة، مما يضفي على المكان المزيد من الأناقة والفخامة والرقي. تتوفر هذه المظلات بألوان رائعة تنال إعجاب الجميع، وتُصنع بتركيب هيكل حديدي معدني يُغطى بالقماش، مما يمنحها شكلًا جذابًا وراقيًا.

تُصمم هذه المظلات للحدائق العامة والخاصة، ويمكن للعميل اختيار اللون والمواد والأوزان والمواصفات الأخرى حسب الرغبة، وتُنفذ المظلات بأسعار مناسبة ورخيصة تُناسب الجميع.

مظلات قماش للمسابح

نقدم حلولًا مثالية لتغطية وتقفيل المسابح بالكامل، حيث توفر المظلات القماشية الحماية الكاملة من حرارة الشمس والأمطار والأتربة والتلوث، فتتوفر هذه المظلات بأشكال وأنواع وتصميمات متنوعة وجذابة، وبمواد عالية الجودة، وتتوفر بألوان متعددة تناسب كافة الأذواق وتتميز بتوفير الخصوصية المطلقة داخل المكان وحمايته من تطفل الآخرين.

مظلات مداخل فلل قماش

تُنفذ وتُركب مظلات ممرات الفلل من أجود أنواع الأقمشة المتاحة، مثل قماش البي في سي الكوري والألماني، وهي من أفضل أنواع مظلات القماش، حيث تتميز بقوتها الفائقة في حجب الشمس والرياح والأمطار يتم تصميمها بشكل راقي ومميز، مما يضفي على المداخل منظرًا طبيعيًا خلابًا وجذابًا.

مظلات احواش قماش

يُمكنكم تركيب مظلات احواش لتوفير الحماية والخصوصية داخل منازلكم، حيث تتوفر بمختلف المقاسات والأحجام والأشكال الجميلة، وبألوان متعددة تناسب كافة الأذواق، كما تتميز بمقاومتها للرطوبة والرياح والأمطار، وتحجب حرارة الشمس بشكل فعّال، وتوفر نسبة ظل عالية ومثالية في المكان كما أنها سهلة التنظيف والصيانة.